الصدق أمر أساسي ، الجودة هي الحياة ، lnnovation القوة ، والخدمة هي الروح!

منزل
المنتجات
حول بنا
جولة في المعمل
ضبط الجودة
اتصل بنا
طلب اقتباس
منزل المنتجاتعلاج السرطان المخدرات

CAS 184475-35-2 علاج السرطان مسحوق المواد الخام المخدرات Gefitinib 99 ٪ الطهارة

نوعية جيدة الأدوية المضادة للشيخوخة للمبيعات
نوعية جيدة الأدوية المضادة للشيخوخة للمبيعات
مرحباً يا ليندا ، من الجميل جداً التعاون معك. مسحوقك وخدمتك جيدان جدا. أنا معجب بعملك. شكرًا لك مرة أخرى.

—— —— أرماندو من إيطاليا

لقد تعاملت مع هذه الشركة عدة مرات. سعيد جدا بالجودة. إنها صفقة جيدة للغاية.

—— —— مارك من الولايات المتحدة الأمريكية

الشحن هو دائما سريعة وآمنة. بالتأكيد سوف نفعل المزيد من الأعمال معهم.

—— —— توم من المملكة المتحدة

اشترى أحد أصدقائي منتجات من هذه الشركة وأوصى بشدة بها. راضية حقا مع خدمات ما بعد البيع. استجابة سريعة جدا.

—— —— روبرت من أسبانيا

الاختبار مع الصوديوم 3 - nitrobenzenesulphonate هي ايجابية ، وأنا راض عن المنتج ، وأنا أتصل بك عندما أحتاج إليها أكثر.

—— —— السيد راؤول من كندا

ابن دردش الآن

CAS 184475-35-2 علاج السرطان مسحوق المواد الخام المخدرات Gefitinib 99 ٪ الطهارة

الصين CAS 184475-35-2 علاج السرطان مسحوق المواد الخام المخدرات Gefitinib 99 ٪ الطهارة المزود
CAS 184475-35-2 علاج السرطان مسحوق المواد الخام المخدرات Gefitinib 99 ٪ الطهارة المزود CAS 184475-35-2 علاج السرطان مسحوق المواد الخام المخدرات Gefitinib 99 ٪ الطهارة المزود CAS 184475-35-2 علاج السرطان مسحوق المواد الخام المخدرات Gefitinib 99 ٪ الطهارة المزود

صورة كبيرة :  CAS 184475-35-2 علاج السرطان مسحوق المواد الخام المخدرات Gefitinib 99 ٪ الطهارة

تفاصيل المنتج:

مكان المنشأ: الصين
اسم العلامة التجارية: Jusheng Brand
إصدار الشهادات: ISO, 9001, USP
رقم الموديل: 184475-35-2

شروط الدفع والشحن:

الحد الأدنى لكمية: 10grams
الأسعار: Discount is possible if your order is big enough
تفاصيل التغليف: 10 جرام ، 20 جرام ، 50 جرام ، 100 جرام ، 500 جرام. 1 كجم ، 10 كجم
وقت التسليم: خلال يومين عمل
شروط الدفع: تي / تي مقدما ، والمال غرام ، ويسترن يونيون ، حوالة مصرفية.
القدرة على العرض: 1000kg/month
Contact Now
مفصلة وصف المنتج
CAS: 184475-35-2 Apparence: تقريبا أبيض بلوري مسحوق
نقاء: 99% البريد الإلكتروني: linda@hubeijusheng.com
سكايب:: مباشر: linda_8965 Whatapp: + 86 18871490254

فعالية الطبية Gefitinib Iressa علاج السرطان مسحوق المواد الخام 184475-35-2

تفاصيل سريعة


اسم المنتج: Gefitinib
المرادفات: IRESSA ، GEFITINIB ، AKOS 91371 ؛ n- (3-chloro-4-fluoro-phenyl) -7-methoxy-6- (3-morpholin-4-ylpropoxy) quinazolin-4-amine ؛ N- (3-Chloro -4-fluorophenyl) -7-methoxy-6- [3- (4-morpholinyl) propoxy] -4-quinazolinamine ؛ ZD 1839 ؛ 4-Quinazolinamine ، N- (3-chloro-4-fluorophenyl) -7-methoxy- 6- [3- (4-morpholinyl) propoxy] -. Gefitinib (TINIBS)
CAS: 184475-35-2
MF: C22H24ClFN4O3
ميغاواط: 446.9
فئات المنتجات: المكونات الصيدلانية الفعالة ؛ Gefitinib ؛ مستضدات الأورام الجزيئية المستهدفة ؛ الوسطيات والكيماويات الجميلة ؛ المستحضرات الصيدلانية ؛ المستحضرات الدوائية المتوسطة ؛ APIs ؛ IRESSA ؛ مضاد للسرطان والحصانة ؛ API ؛ مثبطات

أوصت منتجات مضادات الأورام


Lapatinib CAS: 231277-92-2 سيسبلاتين 15663-27-1
Dasatinib 302962-49-8 فينكريستين سلفات 2068-78-2
Axitinib 319460-85-0 ملفلان 148-82-3
Gefitinib 184475-35-2 نيموستين هيدروكلوريد 55661-38-6
Sunitinib Malate 341031-54-7 جيمسيتابين 95058-81-4
ارلوتينيب هيدروكلوريد 183319-69-9 107868-30-4 باكليتاكسيل 33069-62-4
دوكسوروبيسين هيدروكلوريد 25316-40-9 دوسيتاكسيل 114977-28-5
ميتوميسين ج 50-07-7 (بودوفيلوتوكسين) nsc24818 518-28-5

موصى بها منتجات مضادات الأورام:

Tegafur 17902-23-7



Gefitinib الوصف:


Gefitinib (ZD1839) (INN ، ، الاسم التجاري Iressa ، تم تسويقه من قبل AstraZeneca و Teva) ، هو دواء يستخدم في بعض أنواع سرطان الثدي والرئة وغيرها. Gefitinib هو مثبط EGFR ، مثل erlotinib ، الذي يقاطع الإشارات من خلال مستقبل عامل نمو البشرة (EGFR) في الخلايا المستهدفة. ولذلك ، فهي فعالة فقط في حالات السرطان مع EGFR متحولة ومفرطة. ومع ذلك ، لم تظهر التحليلات التلوية أي تحسن في البقاء العام ، أي أنها لا تطيل العمر.

يستخدم Gefitinib لعلاج سرطان الرئة ذو الخلايا غير الصغيرة الذي انتشر إلى أجزاء أخرى من الجسم في الأشخاص الذين يعانون من أنواع معينة من الأورام. Gefitinib هو في فئة من الأدوية تسمى مثبطات كيناز. وهو يعمل عن طريق منع عمل مادة معينة تحدث بشكل طبيعي والتي قد تكون ضرورية لمساعدة الخلايا السرطانية على التكاثر.

كيف يكون لديك جيفيتينيب:


Gefitinib يأتي بمثابة قرص لالتقاط عن طريق الفم. تؤخذ عادة مع أو بدون الطعام مرة واحدة في اليوم. خذ gefitinib في نفس الوقت تقريبًا كل يوم. اتبع التعليمات على الملصق الخاص بك بعناية ، واطلب من طبيبك أو الصيدلي شرح أي جزء لا تفهمه. خذ gefitinib بالضبط وفقا لتوجيهات. لا تأخذ أكثر أو أقل منه أو تأخذه أكثر من وصفه من قبل الطبيب.

إذا كنت غير قادر على ابتلاع الأقراص ، يمكنك حلها في الماء. ضع حبة واحدة في 4 إلى 8 أونسات (120 إلى 240 مل) من مياه الشرب العادية وغير المقننة. يُضاف المزيج بملعقة لمدة 15 دقيقة تقريبًا حتى يتم إذابته. شرب الخليط على الفور. شطف الزجاج مع 4 إلى 8 أونصات أخرى (120 إلى 240 مل) من الماء وشرب مياه الشطف على الفور للتأكد من أنك تبتلع كل الدواء.
طبيبك قد يؤخر أو يتوقف بشكل دائم عن علاجك إذا واجهت بعض الآثار الجانبية. تأكد من إخبار طبيبك كيف تشعر خلال فترة العلاج مع gefitinib.

ما هي الاحتياطات الخاصة التي ينبغي علي اتباعها؟


قبل أخذ gefitinib ،

  • أخبر طبيبك والصيدلي إذا كان لديك حساسية من gefitinib ، أي أدوية أخرى ، أو أي من المكونات في أقراص gefitinib. اسأل الصيدلي عن قائمة المكونات.
  • أخبر طبيبك والصيدلي عن وصفة طبية والأدوية بدون وصفة طبية والفيتامينات والمكملات الغذائية التي تأخذها أو تخطط لاتخاذها. تأكد من ذكر أي مما يلي: مضادات التخثر (مميِّزات الدم) مثل الوارفارين (Coumadin ، Jantoven) ؛ مضادات الفطريات مثل الايتراكونازول (Onmel ، Sporanox) والكيتوكونازول (Nizoral) ؛ ميتوبرولول (Lopressor ، Toprol XL ، في Dutoprol) ؛ الفينيتوين (ديلانتين ، فينيتيك) ؛ ومضادات الاكتئاب ثلاثية الحلقات مثل إيميبرامين (Tofranil) وأميتريبتيلين. قد تتفاعل العديد من الأدوية الأخرى مع gefitinib ، لذلك تأكد من إخبار طبيبك عن جميع الأدوية التي تتناولها ، حتى تلك التي لا تظهر في هذه القائمة. قد يحتاج طبيبك إلى تغيير جرعات أدويتك أو مراقبتك بعناية للحصول على آثار جانبية.
  • إذا كنت تتناول مضاد للحموضة أو دواء H2 مانع لحالة عسر الهضم ، حرقة ، أو قرحة مثل السيميتيدين (Tagamet) ، فاموتيدين (Pepcid) ، nizatidine (Axid) ، أو ranitidine (Zantac) ، خذها قبل 6 ساعات على الأقل أو 6 بعد ساعات من أخذ gefitinib.
  • إذا كنت تتناول دواء مثبطات مضخة البروتون لعسر الهضم أو حرقة المعدة أو قرح مثل esomeprazole (Nexium) أو lansoprazole (Prevacid) أو أوميبرازول (Prilosec) أو pantoprazole (Protonix) أو rabeprazole (AcipHex) ، خذها على الأقل 12 ساعة قبل أو على الأقل 12 ساعة بعد أخذ gefitinib.
  • أخبر طبيبك إذا كان لديك أو كان لديك في أي وقت مضى تليف رئوي (تندب في الرئتين) أو مشاكل أخرى في الرئة أو التنفس ، مشاكل في العين أو الرؤية ، أو أمراض الكبد.
  • أخبر طبيبك إذا كنت حاملاً أو تخططين للحمل. قد يسبب Gefitinib العقم (صعوبة الحمل) في الإناث. ومع ذلك ، يجب عليك استخدام وسائل منع الحمل لمنع الحمل أثناء العلاج باستخدام gefitinib ولمدة أسبوعين على الأقل بعد التوقف عن تناول الدواء. إذا أصبحت حاملاً أثناء أخذ gefitinib ، فاتصل بطبيبك. قد يؤذي Gefitinib الجنين ويزيد من خطر فقدان الحمل.
  • أخبر طبيبك إذا كنت ترضعين طفلك. يجب عليك عدم الرضاعة بينما كنت تأخذ gefitinib.


Gefitinib COA



اختبارات

تخصيص

النتائج

مظهر خارجي

أبيض طفيف إلى مسحوق بلوري أبيض

مسحوق بلوري أبيض

تعريف الأشعة تحت الحمراء (1)

يتوافق مع refence

يتوافق مع refence

نقطة الانصهار

194.0 ~ 198.0 ° C

196.0 ~ 197.0 ° C

المياه (KF)

≤0.30٪

0.05٪

مقايسة (HPLC)

≥99.0٪

99.9٪

الطهارة الفردية (HPLC)

≤0.20٪

0.09٪

استنتاج

تتفق مع معيار الشركة


تفاصيل الاتصال
Hubei Jusheng Technology Co., Ltd.

اتصل شخص: linda

إرسال استفسارك مباشرة لنا (0 / 3000)

Honesty is fundamental,Quality is life,lnnovation is power, and Service is soul!

Home
Products
About Us
Factory Tour
Quality Control
Contact Us
Request A Quote
Home ProductsCancer Cure Drug

CAS 184475-35-2 Cancer Cure Drug Raw Material Powder Gefitinib 99% Purity

Good quality Brain Enhancing Drugs for sales
Good quality Brain Enhancing Drugs for sales
Hello linda, It is very nice to collaboration with you. Your powder and your service are very good. I admire your work. Thanks again.

—— —— Armando From the Italy

I have done business with this company many times. Very happy with quality. It is a very good deal.

—— —— Mark From the USA

Shipment is always quick and safe. Definitely will do more business with them.

—— —— Tom From the UK

One of my friend bought products from this company and highly recommended it. Really satisfied with their after-sale service. Very quick response.

—— —— Robert From the Spain

The test with sodium 3-nitrobenzenesulphonate are positives, I´m satisfied with the product, I contact you whent I need it more.

—— —— Mr. RAUL From Canada

I'm Online Chat Now

CAS 184475-35-2 Cancer Cure Drug Raw Material Powder Gefitinib 99% Purity

China CAS 184475-35-2 Cancer Cure Drug Raw Material Powder Gefitinib 99% Purity supplier
CAS 184475-35-2 Cancer Cure Drug Raw Material Powder Gefitinib 99% Purity supplier CAS 184475-35-2 Cancer Cure Drug Raw Material Powder Gefitinib 99% Purity supplier CAS 184475-35-2 Cancer Cure Drug Raw Material Powder Gefitinib 99% Purity supplier

Large Image :  CAS 184475-35-2 Cancer Cure Drug Raw Material Powder Gefitinib 99% Purity

Product Details:

Place of Origin: China
Brand Name: Jusheng Brand
Certification: ISO, 9001, USP
Model Number: 184475-35-2

Payment & Shipping Terms:

Minimum Order Quantity: 10grams
Price: Discount is possible if your order is big enough
Packaging Details: 10g, 20g, 50g , 100g, 500g. 1kg, 10kg
Delivery Time: within 2 working days
Payment Terms: T/T in advance, Money Gram, Western Union, Bank Transfer.
Supply Ability: 1000kg/month
Contact Now
Detailed Product Description
CAS: 184475-35-2 Apparence: Almost White Crystalline Powder
Purity: 99% Email: Linda@hubeijusheng.com
Skype:: Live: Linda_8965 Whatapp: +86 18871490254

Medical Effective Gefitinib Iressa Cancer Treating Raw Material Powder 184475-35-2
 
Quick detail


Product Name: Gefitinib
Synonyms: IRESSA;GEFITINIB;AKOS 91371;n-(3-chloro-4-fluoro-phenyl)-7-methoxy-6-(3-morpholin-4-ylpropoxy)quinazolin-4-amine;N-(3-Chloro-4-fluorophenyl)-7-methoxy-6-[3-(4-morpholinyl)propoxy]-4-quinazolinamine;ZD 1839;4-Quinazolinamine, N-(3-chloro-4-fluorophenyl)-7-methoxy-6-[3-(4-morpholinyl)propoxy]-;Gefitinib(TINIBS)
CAS: 184475-35-2
MF: C22H24ClFN4O3
MW: 446.9
Product Categories: Active Pharmaceutical Ingredients;Gefitinib;Molecular Targeted Antineoplastic;Intermediates & Fine Chemicals;Pharmaceuticals;Pharmaceutical intermediate;APIs;IRESSA;Anti-cancer&immunity;API;Inhibitors

 
Recommended Antineoplastic products


LapatinibCAS : 231277-92-2Cisplatin15663-27-1
Dasatinib302962-49-8Vincristine sulfate2068-78-2
Axitinib319460-85-0Melphalan148-82-3
Gefitinib184475-35-2Nimustine hydrochloride55661-38-6
Sunitinib Malate341031-54-7Gemcitabine95058-81-4
Erlotinib hydrochloride183319-69-9 107868-30-4Paclitaxel33069-62-4
Doxorubicin hydrochloride25316-40-9Docetaxel114977-28-5
Mitomycin C50-07-7(Podophyllotoxin)nsc24818518-28-5

Recommended Antineoplastic products:

Tegafur17902-23-7

 
 
Gefitinib​ ​Description :


Gefitinib (ZD1839) (INN, , trade name Iressa, marketed by AstraZeneca and Teva), is a drug used for certain breast, lung and other cancers. Gefitinib is an EGFR inhibitor, like erlotinib, which interrupts signaling through the epidermal growth factor receptor (EGFR) in target cells. Therefore, it is only effective in cancers with mutated and overactive EGFR. However, meta-analyses have not shown any improvement in overall survival, that is, it does not extend life.
 
Gefitinib is used to treat non-small cell lung cancer that has spread to other parts of the body in people with certain types of tumors. Gefitinib is in a class of medications called kinase inhibitors. It works by blocking the action of a certain naturally occurring substance that may be needed to help cancer cells multiply.
 
How you have Gefitinib : 


Gefitinib comes as a tablet to take by mouth. It is usually taken with or without food once a day. Take gefitinib at around the same time every day. Follow the directions on your prescription label carefully, and ask your doctor or pharmacist to explain any part you do not understand. Take gefitinib exactly as directed. Do not take more or less of it or take it more often than prescribed by your doctor.
 
If you are unable to swallow the tablets, you may dissolve them in water. Place one tablet in 4 to 8 ounces (120 to 240 mL) of plain, noncarbonated drinking water. Stir with a spoon for about 15 minutes until the tablet is dissolved. Drink the mixture right away. Rinse the glass with another 4 to 8 ounces (120 to 240 mL) of water and drink the rinse water right away to be sure that you swallow all of the medication.
Your doctor may delay or permanently stop your treatment if you experience certain side effects. Be sure to tell your doctor how you are feeling during your treatment with gefitinib.
 
What special precautions should I follow?


Before taking gefitinib,

  • tell your doctor and pharmacist if you are allergic to gefitinib, any other medications, or any of the ingredients in gefitinib tablets. Ask your pharmacist for a list of the ingredients.
  • tell your doctor and pharmacist what prescription and nonprescription medications, vitamins, and nutritional supplements you are taking or plan to take. Be sure to mention any of the following: anticoagulants ('blood thinners') such as warfarin (Coumadin, Jantoven); antifungals such as itraconazole (Onmel, Sporanox) and ketoconazole (Nizoral); metoprolol (Lopressor, Toprol XL, in Dutoprol); phenytoin (Dilantin, Phenytek); and tricyclic antidepressants such as imipramine (Tofranil) and amitriptyline. Many other medications may interact with gefitinib, so be sure to tell your doctor about all the medications you are taking, even those that do not appear on this list. Your doctor may need to change the doses of your medications or monitor you carefully for side effects.
  • if you are taking an antacid or an H2 blocker medication for indigestion, heartburn, or ulcers such as cimetidine (Tagamet), famotidine (Pepcid), nizatidine (Axid), or ranitidine (Zantac), take them at least 6 hours before or 6 hours after taking gefitinib.
  • if you are taking a proton pump inhibitor medication for indigestion, heartburn, or ulcers such as esomeprazole (Nexium), lansoprazole (Prevacid), omeprazole (Prilosec), pantoprazole (Protonix), or rabeprazole (AcipHex), take it at least 12 hours before or at least 12 hours after taking gefitinib.
  • tell your doctor if you have or have ever had pulmonary fibrosis (scarring of the lungs) or other lung or breathing problems, eye or vision problems, or liver disease.
  • tell your doctor if you are pregnant or plan to become pregnant. Gefitinib may cause infertility (difficulty becoming pregnant) in females. However, you should use birth control to prevent pregnancy during your treatment with gefitinib and for at least 2 weeks after you stop taking the medication. If you become pregnant while taking gefitinib, call your doctor. Gefitinib may harm the fetus and increase the risk of pregnancy loss.
  • tell your doctor if you are breastfeeding. You should not breast-feed while you are taking gefitinib.

 
Gefitinib COA



Tests

Specification

Results

Appearance

Slight white to white crystalline powder

White crystalline powder

Identification IR(1)

Conforms to the refence

Conforms to the refence

Melting Point

194.0~198.0°C

196.0~197.0°C

Water(KF)

≤0.30%

0.05%

Assay (HPLC)

≥99.0%

99.9%

Individual Purity (HPLC )

≤0.20%

0.09%

Conclusion

Conform with company standard

 
CAS 184475-35-2 Cancer Cure Drug Raw Material Powder Gefitinib 99% Purity 

Contact Details
Hubei Jusheng Technology Co., Ltd.

Contact Person: linda

Send your inquiry directly to us (0 / 3000)