الصدق أمر أساسي ، الجودة هي الحياة ، lnnovation القوة ، والخدمة هي الروح!

منزل
المنتجات
حول بنا
جولة في المعمل
ضبط الجودة
اتصل بنا
طلب اقتباس
منزل المنتجاتمنشطات كمال الاجسام الابتنائية

SARM Anabolic كمال الاجسام المنشطات Testolone RAD140 CAS 1182367-47-0 لبناء الجسم

نوعية جيدة الأدوية المضادة للشيخوخة للمبيعات
نوعية جيدة الأدوية المضادة للشيخوخة للمبيعات
مرحباً يا ليندا ، من الجميل جداً التعاون معك. مسحوقك وخدمتك جيدان جدا. أنا معجب بعملك. شكرًا لك مرة أخرى.

—— —— أرماندو من إيطاليا

لقد تعاملت مع هذه الشركة عدة مرات. سعيد جدا بالجودة. إنها صفقة جيدة للغاية.

—— —— مارك من الولايات المتحدة الأمريكية

الشحن هو دائما سريعة وآمنة. بالتأكيد سوف نفعل المزيد من الأعمال معهم.

—— —— توم من المملكة المتحدة

اشترى أحد أصدقائي منتجات من هذه الشركة وأوصى بشدة بها. راضية حقا مع خدمات ما بعد البيع. استجابة سريعة جدا.

—— —— روبرت من أسبانيا

الاختبار مع الصوديوم 3 - nitrobenzenesulphonate هي ايجابية ، وأنا راض عن المنتج ، وأنا أتصل بك عندما أحتاج إليها أكثر.

—— —— السيد راؤول من كندا

ابن دردش الآن

SARM Anabolic كمال الاجسام المنشطات Testolone RAD140 CAS 1182367-47-0 لبناء الجسم

الصين SARM Anabolic كمال الاجسام المنشطات Testolone RAD140 CAS 1182367-47-0 لبناء الجسم المزود
SARM Anabolic كمال الاجسام المنشطات Testolone RAD140 CAS 1182367-47-0 لبناء الجسم المزود SARM Anabolic كمال الاجسام المنشطات Testolone RAD140 CAS 1182367-47-0 لبناء الجسم المزود

صورة كبيرة :  SARM Anabolic كمال الاجسام المنشطات Testolone RAD140 CAS 1182367-47-0 لبناء الجسم

تفاصيل المنتج:

مكان المنشأ: الصين
اسم العلامة التجارية: Jusheng Brand
إصدار الشهادات: ISO, 9001, USP
رقم الموديل: 1182367-47-0

شروط الدفع والشحن:

الحد الأدنى لكمية: 10grams
الأسعار: Discount is possible if your order is big enough
تفاصيل التغليف: 10 جرام ، 20 جرام ، 50 جرام ، 100 جرام ، 500 جرام. 1 كجم ، 10 كجم
وقت التسليم: خلال يومين عمل
شروط الدفع: تي / تي مقدما ، والمال غرام ، ويسترن يونيون ، حوالة مصرفية.
القدرة على العرض: 1000kg/month
Contact Now
مفصلة وصف المنتج
CAS: 1182367-47-0 الاسم المستعار: Testolone ، RAD140
Apparence: تقريبا أبيض بلوري مسحوق نقاء: 99%
درجة: الصف فارما تسليم الوقت: 5 to 7 يوم عمل

جديد SARM الستيرويد Testolone RAD140 1182367-47-0 دون آثار جانبية سلبية

تفاصيل سريعة


الاسم: RAD140
مرادف: RAD140. 2-كلورو-4 - [[(1R، 2S) -1- [5- (4 cyanophenyl) -1،3،4-oxadiazol-2-YL] -2-هيدروكسي] الأمينية] -3-methylbenzoni
CAS: 1182367-47-0
MW: 393.826
MF: C20H16ClN5O2
الطهارة: 99.5٪ (HPLC)
فئة المنتج: SARMs (معدل انتقائي مستقبلات الاندروجين)
Apprarance: مسحوق بلوري أبيض.

RAD140 Backgrand


RAD140 هي واحدة من أحدث SARMS ، وهدفها هو إعطاء انفجار التستوستيرون دون الآثار الجانبية السلبية المرتبطة استخدام الستيرويد. لذلك السبب هو بديل للعلاج باستبدال التستوستيرون. على وجه التحديد ، تبين أنه يتفاعل مع المستقبلات الهرمونية في الأنسجة بنفس طريقة تناول جرعات كبيرة من التستوستيرون. علاوة على ذلك ، أظهر أيضًا تأثيرًا إنجابيًا أكبر من التستوستيرون ، بالإضافة إلى تأثير أكثر تأثيرًا.

RAD140 المحتملة


هنا عدة مجموعات من الأفراد الذين يمكنهم الاستفادة من استخدام Testolone (RAD140).
أولئك الذين لديهم هرمون التستوستيرون المنخفض بسبب مشاكل صحية ، أو تعاطي سابق من المنشطات.

لاعبون كمال أجسام الذين يريدون tobridge بين دورات الستيرويد. تخيل القدرة على استخدام التستوستيرون بين دورات الستيرويد الموجودة لديك دون القلق بشأن القمع وإلحاق الضرر HPTA. هذا سوف يسمح لك للحفاظ على المزيد من القوة والعضلات خارج دورة ثم لديك من أي وقت مضى.

أولئك الذين يرغبون في استخدام دواء محسن للأداء ، ولكنهم مهتمون بالآثار الجانبية المحتملة. في مثل هذه الحالة ، يمكن للمرء أن دورة RAD140 بدلا من المنشطات ولا تقلق بشأن إيقاف التشغيل أو الآثار الصحية السلبية الناجمة عن المنشطات.

تلك الحساسة للتراخي. RAD140 هو مثل استخدام هرمون التستوستيرون ، ولكن من دون مخاطر الآثار الجانبية للاستروجين لأنه لا aromatize إلى هرمون الاستروجين. لذلك ، إذا كانت هناك حاجة إلى قاعدة هرمون التستوستيرون خلال دورة ، يمكن استخدام RAD140 دون خوف من الحصول على الثدي الكلبة أو النفخ.

RAD140 الدراسات السريرية


يرجع ذلك إلى حقيقة أن Testolone (RAD140) هو جديد جدا ولا يزال في المرحلة 1 من التجارب ، والدراسات حول هذا SARM قليلة. ومع ذلك ، فقد ثبت حتى الآن زيادة القدرة على التحمل والقدرة على التحمل والسرعة خلال تدريب الرياضيين. من الواضح أنها قادرة على زيادة قوة وحجم العضلات في وقت أقصر بكثير ، وخاصة في أولئك الذين يعانون من نقص في هرمون الذكورة التستوستيرون. علاوة على ذلك ، يحتوي RAD140 على خصائص مضادة للتقويم ، لذلك سيكون عونا كبيرا في منع مشاكل الهزال العضلي.

توصيات الجرعات


لا يزال يتم إنتاج دراسات Testolone ، ولكن من المعروف أن لها نفس القدر من الفعالية والفعالية في LGD4033.

تشير الدراسات التي أجريت على الرئيسيات الذكور إلى أن 20-30 ملغ في اليوم كل 24-36 ساعة هو الأمثل لتضخم الهيكل العظمي الأقصى ، بما يتماشى مع الشهادات القصصية من المستخدمين. تم التسامح مع الفترات الآمنة للبحث لمدة تصل إلى 12 أسبوعًا ، ومع ذلك ، قد تشير التجارب المطورة إلى إمكانية تحملها لمدة تصل إلى 24 أسبوعًا.

من المهم أن نلاحظ أن RAD140 ينظم بشكل منهجي Kainate الأحماض الأمينية neuroexcitatory التي تنشط مستقبلات الغلوتامات في الدماغ. وقد ثبت أن دور حمض الكينيت في موت الخلايا العصبية (تحديدًا في الحصين) هو المساهم الرئيسي في مرض الزهايمر. لقد أظهر RAD140 نتائج إيجابية في الوقاية من إنتاج حمض Kainate والبحوث الطبية التي نشرتها جمعية الغدد الصماء يقترح RAD140 يمكن تحسين صحة الدماغ من خلال خصائص اعصاب في اقل من 13 يوما (Jayaraman ، 2014).

على الرغم من سلامة النساء ، ينصح بجرعات أقل. ينصح بإطلاق الإناث عند 5 ملغ في اليوم بحد أقصى لا يزيد عن 10 ملغ في اليوم.

فوائد RAD140


كما ذكرت سابقا ، RAD140 هو حقا معجزة SARM. يمكن استخدامه لمجموعة متنوعة من الاستخدامات المختلفة. تماما مثل YK-11 ، يمكن استخدامه في كل من دورات القطع والاستهلاك. أنا شخصياً أحب أن أشمل testolone في كل دوراتي. يمكنك أيضا "recomp" مع RAD140 الهدف من recomp هو فقدان الدهون أثناء بناء العضلات.

1. RAD140 يبني العضلات إذا كنت تبحث عن بناء كتلة عضلية خطيرة ، فإن RAD140 هو خيار رائع. وأظهرت الدراسات الأولية أن المرضى الذين يتناولون testolone شهدت زيادة كبيرة في كتلة العضلات التي لم يتم العثور عليها مع المجموعة الثانية. للحصول على نمو عضلي أكثر خطورة ، يمكنك التفكير في تكديسها مع LGD 4033.
2. RAD140 يحرق الدهون تأثير إيجابي آخر من RAD140 هو قدرتها على حرق الدهون. انها تشبه الى حد كبير التستوستيرون في هذا الجانب. يمكنك تكديسها باستخدام ostarine أو cardarine لزيادة فقدان الدهون في الدورة ، ولكن RAD140 يعمل بشكل رائع كمركب مستقل أيضًا.
3. زيادة القدرة على التحمل إذا كنتِ تعانين من كارديو ، فستحبان RAD140. واحدة من الفوائد المفضلة لـ RAD140 هي كيف تزيد من أداء القلب والأوعية الدموية وترفع مستويات الأكسجين في الجسم. سوف تكون قادرة على تشغيل أطول ، تدريب أكثر صعوبة ، واستعادة أسرع. من الواضح أن هذه كلها جوانب مهمة عند التدريب لإنشاء الجسم المثالي.
4. علاج سرطان الثدي ربما لا ينطبق هذا على غالبية جمهوري ، لكنني عرفت أنني سأتطرق إليه. في الأصل عندما كانت Radius Health تدير تجاربها ، اكتشفوا أن testolone يمكن أن يستخدم لعلاج سرطان الثدي في الإناث. من الواضح ، أنا لا أوصي باستخدام هذا SARM إذا كان لديك أي نوع من الحالات الطبية الخطيرة. إذا كان لديك أي خطر من السرطان ، اذهب إلى الطبيب على الفور.

أفضل جرعة لـ RAD140


إذا كنت تفكر في أخذ RAD140 ، سترغب في معرفة أفضل جرعة يجب تناولها. أوصي بتناول جرعة يومية من 20 ملغ و 30 ملغ. كما أقول دائماً ، أوصي بتناول جرعة صغيرة في الأسبوع الأول لمعرفة كيف يتفاعل جسمك. أكثر ليس دائما أفضل عندما يتعلق الأمر بممارسات SARM. خذ 10 ملغ يوميا في الأسبوع الأول ، وإذا كان كل شيء على ما يرام ، يمكنك زيادة الجرعة. بما أن testolone معتدل على الجسم ، يمكنك تشغيله لمدة تصل إلى 16 أسبوعًا إذا أردت. في ما يلي مثال على نموذج دورة يمكنك اتباعه:

الأسبوع 1: 10 ملغ في اليوم.
الأسابيع 2 و 3 و 4: 20 ملغ يوميا.
الأسابيع 5 حتى 16: 30 ملغ يوميا

كما ترون ، يعمل جدول موانعتي لهذا SARM عن طريق زيادة الجرعة ببطء حتى تصل إلى أقصى جرعة. إذا شعرت في أي وقت خلال الدورة بأنك تحصل على نتائج جيدة ، فقد ترغب في الحفاظ على الجرعة نفسها بدلاً من زيادتها أكثر.

نصف عمر RAD140


يبلغ عمر النصف RAD140 16 ساعة. لا يعتبر 16 ساعة قصيرة بأي وسيلة ، ولكن يمكن للمستخدمين اختيار نصف جرعاتهم في الصباح والنصف المتبقي في الليل. سيضمن تقسيم الجرعات مثل هذا الوصول إلى مستويات البلازما القصوى.

تفاصيل الاتصال
Hubei Jusheng Technology Co., Ltd.

اتصل شخص: linda

إرسال استفسارك مباشرة لنا (0 / 3000)

Honesty is fundamental,Quality is life,lnnovation is power, and Service is soul!

Home
Products
About Us
Factory Tour
Quality Control
Contact Us
Request A Quote
Home ProductsAnabolic Bodybuilding Steroids

SARM Anabolic Bodybuilding Steroids Testolone RAD140 CAS 1182367-47-0 For Body Building

Good quality Brain Enhancing Drugs for sales
Good quality Brain Enhancing Drugs for sales
Hello linda, It is very nice to collaboration with you. Your powder and your service are very good. I admire your work. Thanks again.

—— —— Armando From the Italy

I have done business with this company many times. Very happy with quality. It is a very good deal.

—— —— Mark From the USA

Shipment is always quick and safe. Definitely will do more business with them.

—— —— Tom From the UK

One of my friend bought products from this company and highly recommended it. Really satisfied with their after-sale service. Very quick response.

—— —— Robert From the Spain

The test with sodium 3-nitrobenzenesulphonate are positives, I´m satisfied with the product, I contact you whent I need it more.

—— —— Mr. RAUL From Canada

I'm Online Chat Now

SARM Anabolic Bodybuilding Steroids Testolone RAD140 CAS 1182367-47-0 For Body Building

China SARM Anabolic Bodybuilding Steroids Testolone RAD140 CAS 1182367-47-0 For Body Building supplier
SARM Anabolic Bodybuilding Steroids Testolone RAD140 CAS 1182367-47-0 For Body Building supplier SARM Anabolic Bodybuilding Steroids Testolone RAD140 CAS 1182367-47-0 For Body Building supplier

Large Image :  SARM Anabolic Bodybuilding Steroids Testolone RAD140 CAS 1182367-47-0 For Body Building

Product Details:

Place of Origin: China
Brand Name: Jusheng Brand
Certification: ISO, 9001, USP
Model Number: 1182367-47-0

Payment & Shipping Terms:

Minimum Order Quantity: 10grams
Price: Discount is possible if your order is big enough
Packaging Details: 10g, 20g, 50g , 100g, 500g. 1kg, 10kg
Delivery Time: within 2 working days
Payment Terms: T/T in advance, Money Gram, Western Union, Bank Transfer.
Supply Ability: 1000kg/month
Contact Now
Detailed Product Description
CAS: 1182367-47-0 Alias: Testolone, RAD140
Apparence: Almost White Crystalline Powder Purity: 99%
Grade: Pharma Grade Deliver Time: 5 TO 7 Working Days

New SARM Steroid Testolone RAD140 1182367-47-0 Without Negative Side Effects

 

Quick detail


Name: RAD140
Synonym:RAD140; 2-chloro-4-[[(1r,2s)-1-[5-(4-cyanophenyl)-1,3,4-oxadiazol-2-yl]-2-hydroxypropyl]amino]-3-methylbenzoni
CAS:1182367-47-0
MW:393.826
MF:C20H16ClN5O2
Purity:99.5%(HPLC)
Product Categories:SARMs(Selective androgen receptor modulator)
Apprarance:White crystalline powder.

 

RAD140 Backgrand


RAD140 is one of the newest SARMS, and its objective is to give a blast of testosterone without the negative side effects associated to steroid use. Hence the reason why it is an alternative to testosterone replacement therapy. Specifically, it has been shown to interact with hormonal receptors in the tissues in the same way as a large doses of testosterone do. Furthermore, it also exhibited a greater anabolic effect than testosterone, and a more reinforced effect as well.

 

RAD140 Potential


here are several groups of individuals who can benefit from Testolone (RAD140) use.
Those who have low testosterone because of health issues, or prior abuse of anabolic steroids.

Bodybuilders who want tobridge between steroid cycles. Imagine being able to use testosterone in between your existinganabolic steroid cycles without worrying about suppression and damaging your HPTA. This will allow you to keep more strength and muscle off cycle then you ever have before.

Those who want to use a performance enhancing drug, but are concerned with the possible side effects. In such situation, one could cycle RAD140 instead of anabolic steroids and not worry about shutdown or the negative health effects caused by steroids.

Those sensitive to gynecomastia. RAD140 is like using testosterone, but without the risk of estrogenic side effects because it does not aromatize into estrogen. Therefore, if a testosterone base is needed during a cycle, RAD140 can be used without fear of getting bitch tits or bloating.

 

RAD140 CLINICAL STUDIES


Due to the fact that Testolone (RAD140) is so new and is still in Phase 1 of trials, studies on this SARM are few. However, so far it has been shown to increase endurance, stamina, and speed during an athlete’s training. Obviously, it is capable of increasing strength and muscle volume in a much shorter time, especially in those who are deficient in the male hormone testosterone. Moreover, RAD140 has anti-catabolic properties, so it will be a great help at preventing muscle wasting problems.

 

Dosing Recommendations


Testolone studies are still being produced, but it has been known to have equal potency and effectiveness to that of LGD4033.

Studies on male primates suggest 20-30mg per day every 24-36 hours is optimal for maximum skeletal hypertrophy, in line with anecdotal testimonials from users. Safe durations for research have been tolerated for up to 12 weeks, however, developing trials may indicate a tolerance for up to 24 weeks.

 

It is important to note that RAD140 systematically regulates the neuroexcitatory amino acid Kainate which activates glutamate receptors in the brain. Kainate acid’s role in neuronal cell death (specifically in the hippocampus) has been shown to be a primary contributor to Alzheimer’s disease. RAD140 has demonstrated positive results in the prevention of Kainate acid production and medical based research published by The Endocrine Society suggests RAD140 can improve brain health through neuroprotective properties in as little as 13 days (Jayaraman, 2014).

 

Although safe for women, lower doses ARE recommended. Females are advised to start at 5mg per day with an upper limit of no more than 10mg per day.

SARM Anabolic Bodybuilding Steroids Testolone RAD140 CAS 1182367-47-0 For Body Building

 

Benefits of RAD140


As I previously mentioned, RAD140 is truly a miracle SARM. It can be used for a variety of different uses. Just like YK-11, it can be used for both cutting and bulking cycles. I personally like to include testolone in all of my cycles. You can also “recomp” with RAD140 The goal of a recomp is to lose fat while you build muscle.

 

1. RAD140 Builds Muscle If you’re looking to build some serious muscle mass, RAD140 is a great choice. Initial studies showed that patients taking testolone saw a large increase of muscle mass that was not found with the placebo group. For more serious muscle growth, you can consider stacking it with LGD 4033.
2. RAD140 Burns Fat Another positive effect of RAD140 is it’s ability to burn fat. It’s very similar to testosterone in this aspect. You can stack it with ostarine or cardarine to increase fat loss in your cycle, but RAD140 works great as a standalone compound as well.
3. Increased Endurance If you’re into cardio, you’re going to love RAD140. One of my favorite benefits of RAD140 is how it increases cardiovascular performance and elevates oxygen levels in the body. You will be able to run longer, train harder, and recover faster. Obviously, these are all important aspects when training to create the perfect body.
4. Treatment for Breast Cancer This is probably not applicable to the majority of my audience, but I figured I’d touch on it. Originally when Radius Health was running their trials, they discovered that testolone could be used to treat breast cancer in females. Obviously, I don’t recommend using this SARM if you have any sort of serious medical conditions. If you have any risk of cancer, go see a doctor immediately.

 

Best Dosage for RAD140


If you’re considering taking RAD140, you’ll want to know what the best dose to take is. I recommend taking a daily dose of between 20mg and 30mg. Like I always say, I recommend taking a smaller dose the first week to see how your body reacts. More is not always better when it comes to SARMs. Take 10mg a day for the first week, and if all is well, you can increase the dosage. Because testolone is mild on the body, you can run it up to 16 weeks if you’d like. Here is an example cycle template you can follow:

Week 1: 10mg per day.
Weeks 2, 3, and 4: 20mg per day.
Weeks 5 through 16: 30mg per day

As you can see, my dosing schedule for this SARM works by slowly ramping up your dosage until you reach it’s maximum dose. If at any time during the cycle you feel like you’re getting good results, you might want to keep your dosage the same instead of increasing it further.

 

Half Life of RAD140


RAD140 has a half life of 16 hours. 16 hours is not considered short by any means, but users may opt to take half their dosage in the morning and the remaining half at night. Splitting doses like this will ensure that you’re reaching peak plasma levels.

Contact Details
Hubei Jusheng Technology Co., Ltd.

Contact Person: linda

Send your inquiry directly to us (0 / 3000)